الراية الرياضية
منتخبنا يطير للمشاركة في كأس التحدي الآسيوي

الكواري يشارك في اجتماعات الطائرة الآسيوية

متابعة – فريد عبدالباقي:
شاركَ علي غانم الكواري، رئيس الاتحادين القطري وغرب آسيا للكرة الطائرة، النائب التنفيذي لرئيس الاتحاد الآسيوي، في اجتماعات اللجنة التنفيذيّة واجتماع مجلس الإدارة الـ 47 الذي عُقد في مدينة بالي الإندونيسيّة خلال يومي 26 و27 مايو الجاري.
وناقشَ الاجتماعُ عددًا من التحديثات والمُقترحات والمُبادرات الاستراتيجيّة التي تهدف للتنمية المُستدامة في رياضة الكرة الطائرة في آسيا. ومن ناحية أخرى، تُغادر بعثة مُنتخبنا الوطني الأول للكرة الطائرة إلى مملكة البحرين، تمهيدًا للمُشاركة في بطولة كأس التحدي الآسيوي التي ستُقام خلال الفترة من 31 مايو الجاري، وحتى 10 يونيو المُقبل، بمُشاركة 12 مُنتخبًا تمّ توزيعها على 4 مجموعات، تتنافس على التأهّل للدور ربع النهائي مُباشرة. وسيكون العنابي أول الواصلين إلى البحرين عصر اليوم، كأول المُنتخبات الآسيويّة وصولًا، في حين سيصل المُنتخب الكوري الجنوبي هو الآخر مساء اليوم، وسيتواصل وصول المُنتخبات الآسيوية إلى البحرين غدًا، على أن يكتملَ وصول المُنتخبات يوم الجمعة بوصول المُنتخب الباكستاني كآخر المُنتخبات المشاركة وصولًا حسب المواعيد الأوليّة التي أرسلتها المُنتخبات المُشاركة لمواعيد وصولها إلى البحرين.
وجاءَ العنابي في المجموعة الثالثة بجانب مُنتخبي كوريا الجنوبية، وإندونيسيا، بينما ضمّت المجموعة الأولى مُنتخبات تايلاند، وكازاخستان، وباكستان، بينما جاءت بالمجموعة الثانية مُنتخبات البحرين (البلد المُستضيف)، والفلبين، والصين.
ويترأس بعثةَ مُنتخبنا، سعيد جمعة الهتمي عضو مجلس الإدارة، بجانب علي عبدالله مُدير المُنتخب، والأرجنتيني كاميلو سوتو المُدير الفني بالإضافة إلى 14 لاعبًا.
وستكون البطولة مؤهلةً لكأس التحدي العالمي للكرة الطائرة، وسبق للعنابي أن احتلَّ المركز الثاني في كأس التحدي العالمي العام الماضي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X