الراية الإقتصادية
التابعة لـ «كتارا للضيافة»

خصومات لحاملي «هميان» بالفنادق المحلية

الدوحة -الراية :
أعلنت كتارا للضيافة، المالك والمُطوّر، وبالتعاون مع مصرف قطر المركزي، عن تقديم خصومات خاصة لمُستخدمي بطاقة هميان الوطنيّة بأنواعها (بطاقة الخصم، والمدفوعة مُسبقًا) في جميع مرافقها في قطر، وذلك بهدف دعم قطاع السياحة المُتنامي، وتعزيز الاقتصاد المحلي.
وتشمل الامتيازات المُقدّمة لحاملي بطاقة هميان خصومات مُميّزة على الغرف اعتمادًا على الموسم وعدد الأيام، وخصومات على أماكن تقديم المأكولات والمشروبات بالفنادق والمُنتجعات الصحيّة ورسوم دخول شلالات الصحراء في مُنتجع شاطئ سلوى، على أن تُطبّق الخصومات للمطاعم التابعة لفنادق كتارا للضيافة فقط، ولا يشمل المجموعات أو المُناسبات الخاصة بالشركات أو المُناسبات الاجتماعيّة.

ويأتي إطلاق بطاقة هميان ضمن جهود مصرف قطر المركزي لتطوير خدمات الدفع الإلكترونية، وتُعد أول بطاقة دفع وطنية بعلامة تِجارية قطرية، ويجري استعمالها في السوق الداخلي كمرحلة أولى، ويمكن استخدامها من جميع الفئات بمن فيهم القصر، وهي أكثر أمانًا نظرًا لتبادل جميع مُعاملات البطاقة محليًا من خلال الشبكة والصراف الآلي، وإجراء عمليات الشراء على شبكة الإنترنت المحلية. تُصدر بطاقة هميان بجميع أنواعها من كافة البنوك المحليّة، باستثناء بطاقة الخصم المُباشر التي يجب على العميل إصدارها فقط من البنك الذي يتعامل معه.
وتسعى بطاقة هميان إلى تعزيز السياحة الداخليّة في قطر من خلال توفير مزايا حصرية لنزلاء فنادق كتارا للضيافة، وستُصبح جزءًا أساسيًا من تجرِبة الضيافة لزوّار فنادق كتارا للضيافة في جميع أنحاء البلاد، وستُساهم في زيادة الوعي بالتراث الثقافي والسياحي لدولة قطر، كما ستدعم القطاع السياحي وتُعزّز الاقتصاد المحلي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X