اخر الاخبار

نوير وجويندوجان وثلاثي ليفركوزن ينضمون لمعسكر المنتخب الألماني

بلانكنهاين – (د ب أ):

أصبح لدى يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم، خمسة لاعبين إضافيين جاهزين أمامه خلال استعدادات المنتخب للمشاركة في بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) .

ومن المقرر أن يصل المدافع جوناثان تاه، ولاعب خط الوسط روبرت أندريش، ولاعب خط الوسط المهاجم فلوريان فيرتز، من فريق باير ليفركوزن، بطل الدوري والكأس، في وقت لاحق من اليوم الأربعاء، بجانب إلكاي جويندوجان، لاعب برشلونة.

وانضم مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، لمعسكر المنتخب أمس الثلاثاء المقام بشرق ألمانيا بعد تعافيه من آلام في المعدة.

ويعد اللاعبون الخمسة من بين التشكيلة الأساسية التي سيفضل ناجلسمان الاعتماد عليها في يورو 2024، التي يفتتحها المنتخب الألماني بمواجهة نظيره الاسكتلندي يوم 14 حزيران/يونيو، علما بأن المنتخب الألماني سيواجه أيضا المجر وسويسرا في دور المجموعات.

ولم ينضم للمنتخب حتى الآن مارك أندريه تير شتيجن، حارس برشلونة، ونيكو شلوتربيك ونيكلاس فولكروج، ثنائي دورتموند، وتوني كروس وأنطونيو روديجر، ثنائي ريال مدريد، حيث يلعب فريقا دورتموند ومدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت المقبل.

وسيغيب هؤلاء اللاعبون عن المباراة الودية المقرر إقامتها الاثنين أمام المنتخب الأوكراني، حيث ينتظر أن يعود نوير لحراسة مرمى المنتخب للمرة الأولى منذ مشاركته في بطولة كأس العالم .2022 فيما يخوض المنتخب الألماني مباراة ودية أخيرة يوم 7 يونيو أمام المنتخب اليوناني.

ويعتزم الرئيس الألماني فرانك-فالتر شتاينماير زيارة المنتخب في وقت لاحق من اليوم الأربعاء.

ويغادر الفريق بلانكنهايم يوم الجمعة المقبل متوجها إلى معسكره الأساسي في هرتسوجن آوراخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X