الراية الإقتصادية
نهاية العام الحالي

القطرية توفر خدمة Starlink

الدوحة – الراية:
أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن البدء بتطبيق المرحلة الأولى من استراتيجيتها لتطوير خدماتها وذلك من خلال إطلاق خدمة Starlink للاتصال اللاسلكي بالإنترنت عالي السرعة والذي يتمتع بزمن استجابة منخفض على متن ثلاث من طائراتها من طراز بوينغ B777-300 بحلول نهاية العام الحالي.
وتأتي هذه الخطوة لتشدد على التزام الناقلة القطرية بالارتقاء بتجربة المسافرين على متن رحلاتها الجوية، علمًا بأنه من المتوقع استكمال تنفيذ الخطط الاستراتيجية لاعتماد تكنولوجيا Starlink التابعة لشركة SpaceX عبر كافة الأسطول الحديث للناقلة الوطنية لدولة قطر خلال العامين المقبلين.
وقد تم هذا الإعلان خلال اليوم الثاني من فعاليات معرض Aircraft Interior Expo في مدينة هامبورغ في ألمانيا بحضور كل من م. بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، والسيد مايك نيكولز، نائب الرئيس لإدارة الهندسة في شركة Starlink التابعة لـ SpaceX.
وتواصل الخطوط الجوية القطرية التزامها بتقديم أفضل تجربة سفر لجميع المسافرين على متن رحلاتها الجوية بوصفها شركة طيران رائدة عالميًا. وسيتيح التعاون مع Starlink للمسافرين فرصة تجربة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت بسرعة فائقة تصل إلى 500 ميغابايت في الثانية.
ومن جانبه، قال المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «تؤكد شراكتنا مع Starlink على رؤيتنا المتمثلة في وضع أولويات المسافرين أولًا والتزامنا بالارتقاء بتجارب السفر إلى أعلى المستويات، حيث نواصل تعزيز خدماتنا المبتكرة لتلبية وتجاوز جميع توقعات مسافرينا».
وقال السيد مايك نيكولز، نائب الرئيس لإدارة الهندسة في شركة Starlink التابعة لـ SpaceX: نتطلع للتعاون مع الخطوط الجوية القطرية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X