اخر الاخبار
كأس أوروبا 2024..

منتخب الدنمارك يعلن قائمته استعدادا للبطولة

كوبنهاغن – قنا:

أعلن المنتخب الدنماركي عن قائمته التي ستشارك في كأس أوروبا لكرة القدم /يورو 2024/، والتي تستضيفها ألمانيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 14 يوليو المقبلين.
وضمت قائمة منتخب الدنمارك 26 لاعبا على رأسهم كاسبر شمايكل حارس مرمى أندرلخت البلجيكي، وكريستيان إيريكسن وراسموس هويلاند لاعبا مانشستر يونايتد الإنجليزي وهويبيرج لاعب توتنهام الإنجليزي.
وضمت القائمة في حراسة المرمى كلا من: كاسبر شمايكل – فريدريك رونو – مادس هيرمانسن.
وفي خط الدفاع: أندرياس كريستنسين – سيمون كيير – خواكيم أندرسن – يانيك فيستيرجارد – فيكتور نيلسون – أليكساندر باه – يواكيم ماهلي – راسموس كريستنسين – فيكتور كريستيانسن.
وفي خط الوسط: كريستيان إيريكسن – توماس ديلاني – مورتن هيولماند – بيير إيميل هويبيرج – كريستيان نورجارد – ماتياس يانسن – ميكيل دامسجارد – جاكوب لارسن – أندرياس أولسن – أندرياس درير – كاسبر دولبرج.
وفي الهجوم: راسموس هويلاند – جوناس ويند – يوسف بولسن.
من جانبه، أعرب كاسبر هيولماند مدرب منتخب الدنمارك عن ثقته في قدرة لاعبي المنتخب على تقديم عروض قوية في بطولة أوروبا، مضيفا أنه يتطلع للوصول بعيدا في هذه البطولة.
وتلعب الدنمارك، التي بلغت نصف النهائي في النسخة الماضية، مبارياتها في مرحلة المجموعات بيورو 2024 ضد سلوفينيا يوم 16 يونيو المقبل، ثم تلتقي مع إنجلترا يوم 20 يونيو، ثم أمام صربيا يوم 25 من ذات الشهر ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
وسبق أن توج منتخب الدنمارك بأمم أوروبا عام 1992، ويتطلع لتكرار إنجازه خلال النسخة المقبلة من البطولة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X