الراية الإقتصادية

«جورد» تعزز استدامة مشاريع «جي إم جي»

الدوحة – الراية:

أعلنت المنظمة الخليجية للبحث والتطوير «جورد» عن توقيع مذكرة تفاهم مع مجموعة جي إم جي القابضة، الشركة الرائدة في مجال التَّطوير العَقَاري في قطر.

وجاء حفل توقيع مذكرة التفاهم بين الدكتور يوسف بن محمد الحر، رئيس مجلس إدارة المنظمة الخليجية للبحث والتطوير، والشيخ جبر بن منصور بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مجموعة جي إم جي القابضة، ضمن فعاليات معرض بروجكت قطر 2024.

وبهذه المناسبة، أعرب د. الحر عن سعادته بالتعاون المشترك بين المنظمة الخليجية وجي إم جي القابضة، وقال: تعكس هذه الشراكة التزامنا الراسخ بنشر مفاهيم المباني الخضراء وتوسيع نطاق العمل بنظام «جي ساس» محليًا. وأضاف: فمن خلال العمل مع مجموعة جي إم جي القابضة، التي تمثل أكثر من 50 شركة متنوعة، فإن هذه الشراكة تحمل إمكانات هائلة لتعزيز التحول المستدام في مختلف القطاعات، ما يُسهم في تحقيق أهداف التنمية المُستدامة في قطر والمنطقة.

ومن جانبه قال الشيخ جبر بن منصور بن جبر آل ثاني، رئيس مجلس إدارة مجموعة جي إم جي القابضة: «تشكل الاستدامة حجر الأساس في مجموعة جي إم جي القابضة، لهذا يشرفنا أن نتعاون مع المنظمة الخليجية للبحث والتطوير لتعزيز هذا الالتزام المُشترك، والاستفادة من خبرات المنظمة الواسعة في مجال الاستدامة البيئية والتي بدورها سترفع من أدائنا البيئي وتعزز قدرتنا على تنفيذ أفضل الممارسات عبر مجموعة مشاريعنا المتنوعة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X