الراية الإقتصادية
شارك في مؤتمر بالهند

QNB يعزز العلاقات التجارية

الدوحة -الراية:
شارك QNB (راعيًا فضيًا) لمؤتمر جي تي آر الهند 2024، الذي أقيم في مدينة مومباي مؤخرًا تحت شعار «توسيع نطاق النمو من خلال التجارة»، وسط مشاركة دولية وإقليمية واسعة لعدد من الخبراء وكبار المسؤولين في قطاعات التجارة، والتكنولوجيا المالية، وسلسلة التوريد، وإدارة المخاطر، وتمويل الصادرات والبنية التحتية، وغيرها.
وجاءت مشاركة المجموعة من خلال فرع QNB الهند، في هذا الحدث المهم في إطار حرصها على دعم المبادرات التي تُعزز التجارة والتبادل التجاري ونمو الشركات الصغيرة والمتوسطة في أسواق جنوب آسيا، تأكيدًا على مكانتها ضمن البنوك الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب شرق آسيا.
كما تعكس جهودها في الارتقاء بقطاع التجارة الإقليمية إلى آفاق أوسع نظرًا لما تلعبه من دور مهم في دعم التنمية المُستدامة.
وقد وفر هذا الحدث منصة فريدة ل QNB الهند للتعريف بأحدث خدماته ومنتجاته وابتكاراته التكنولوجية في مجال الخدمات المصرفية للشركات التجارية، والتواصل مع قادة الصناعة وكبريات الشركات المُشاركة والعملاء المُحتملين.
وقال السيد خالد أحمد السادة، نائب رئيس تنفيذي أول الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات في مجموعة QNB: نفخر بأن نكون جزءًا من هذه المنصة التفاعلية لمناقشة رؤى عميقة حول التجارة الدولية وتبادل المعرفة حول التحديات والفرص والإمكانيات الجديدة في الصناعة المصرفية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X