الراية الإقتصادية
مطار حمد :

نصائح للمسافرين خلال العيد والصيف

الدوحة – الراية:

أكدَ مطار حمد الدولي (DOH) التزامه بتقديم تجرِبة سفر سلسة لجميع مُسافريه خلال فترة ذروة السفر المُتوقعة بالتزامن مع عطلة عيد الأضحى المُقبلة والإجازة الصيفية المدرسيّة، وما يُصاحبهما من زيادة في أعداد المُسافرين.

ومن المُتوقّع أن تبدأ الزيادة في أعداد المُسافرين المُغادرين اعتبارًا من الخميس المُقبل، حيث يستمر ذلك حتى انتهاء عطلة نهاية الأسبوع، بينما تبدأ حركة العودة خلال عطلة نهاية الأسبوع التالية، التي تبدأ في ال 20 من يونيو.

وفي إطار حرصِه على إدارة هذا الموسم المُزدحم بأعلى درجات الكفاءة التشغيليّة، وضع مطار حمد الدولي بالتنسيق مع جميع شركائه خُططًا شاملةً ومُوسَّعةً لتوفير تجرِبة سفر سلسة وسهلة.

يدعو المطار جميع المُسافرين للتسجيل على رِحلاتهم عبر الإنترنت قبل الحضور إلى المطار، وذلك لتقليل أوقات الانتظار على مكاتب تسجيل الرحلات.

وينصحُ المطارُ المُسافرين بالحضور إلى المطار قبل أربع ساعات من موعد المُغادرة، وذلك حتى يتوفر لديهم الوقت الكافي لإتمام إجراءات تسجيل الوصول والفحص الأمني والصعود إلى الطائرة.

يمكن لمُسافري الخطوط الجوية القطرية الاستفادة من الخدمة الذاتية التي يوفّرها المطارُ في تسجيل الوصول وتسليم الأمتعة، التي تُتيح للمُسافرين تسجيل الوصول ذاتيًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X