اخر الاخبار

مركز وفاق يختتم المعرض الفني التوعوي الأول لتعزيز التماسك الأسري “الملاذ”

الدوحة – قنا : 

اختتم مركز الاستشارات العائلية /وفاق/، أحد مراكز المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية والأسرة، المعرض الفني التوعوي الأول لتعزيز التماسك الأسري الذي عقد تحت عنوان /الملاذ/ ويأتي ضمن مبادرة أطلقها المركز لتوظيف الفن والإبداع بأسلوب مبتكر في التوعية المجتمعية بأهمية تعزيز التواصل بين أفراد الأسرة.
وأكد المهندس جبر النعيمي المدير التنفيذي للمركز، في تصريح له، أن هذا المعرض يعد أحد أهم وأبرز فعاليات /وفاق/ في العام الجاري، كما أنه علامة فارقة في مجال أنشطة المركز التوعوية.
وأضاف أن /الملاذ/ يمثل انعكاسا لرؤية متكاملة تجاه بناء أسر قوية ومتماسكة، ما يدعم تحقيق إحدى نتائج استراتيجية التنمية الوطنية الثالثة (2024 – 2030) في مجتمع متماسك والحفاظ على الروابط الأسرية القوية.
وقدم المعرض مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية الابداعية بمشاركة مجموعة من الفنانين القطريين والمقيمين في قطر، والذين ساهموا في ترجمة وتجسيد فكرة وأهداف /الملاذ/، من خلال مجموعة مميزة من الأعمال الفنية الإبداعية التي عكست صدق أفكارهم ومشاعرهم وإيمانهم بأهمية قضية التماسك الأسري.
يشار إلى أن مركز /وفاق/ نظم معرض /الملاذ/ بالتعاون مع /مطافئ: مقر الفنانين/ والمؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/، حيث التقى الفن والابداع بالتوعية المجتمعية لتجسيد رسالة سامية نحو تعزيز التماسك الأسري في المجتمع وتوعية المجتمع بأهمية التماسك الأسري.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X