فنون وثقافة

عروض متنوعة في كتارا احتفالًا بعيد الأضحى

الدوحة – قنا:

أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا، أمس عن تنظيم عدد من الفعاليات والعروض بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك بدءًا من يوم الأحد المقبل. وقالت، في بيان صحفي صادر عنها، إن الجمهور سيكون على موعد مع مجموعة من العروض الموسيقية والمسرحية، حيث سيتم عرض مسرحية بعنوان (بستان الأحلام)، بالإضافة إلى عروض فرق من الصين وسوريا والمغرب والأردن وعدد من الدول الإفريقية، وأيضًا العرضة القطرية وعرض فرقة موسيقى الشرطة.
كما سيضم برنامج فعاليات عيد الأضحى المبارك مجموعة كبيرة من الورش الفنية للأطفال منها ورش للرسم والتلوين والصناعات والأوريجامي وغيرها.
وسيتم توزيع «عيدية كتارا» داخل السيارات في نقاط محددة في شوارع كتارا. كما سيكون محبو العروض الفلكية على موعد في ثاني أيام العيد مع مجموعة من الأفلام ثلاثية الأبعاد باللغتين العربية والإنجليزية، وعلى مدى ثلاثة أيام العيد سيستمتع الجمهور بعروض الألعاب النارية على كورنيش كتارا، حيث ستبدأ العروض من العاشرة مساء وتستمر عشر دقائق.
من جانب آخر تواصل المعارض الفنية مثل معرض صمود في المبنى رقم 18 قاعة 2، ومعرض الصيف 2 في المبنى رقم 13، فتح أبوابها للزوار من العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً، كما يعتبر شاطئ كتارا فرصة لمحبي البحر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X