اخر الاخبار

لجنة الهجن تنهي استعداداتها لانطلاق السباق التمهيدي الأول للمفاريد

الدوحة – قنا :

أكملت اللجنة المنظمة لسباق الهجن استعداداتها لإقامة أول السباقات التمهيدية ضمن المهرجان الصيفي للمفاريد 2024، بعد غد /السبت/ بالميدان الرئيسي بالشحانية.
ويقام السباق على مدار 16 شوطا، من مسافة 1500 متر، بمشاركة كبيرة من الملاك من دولة قطر ومن أبناء دول مجلس التعاون الخليجي.
وتستمر فعاليات مهرجان المفاريد الصيفي 2024 حتى 7 سبتمبر المقبل، ويتضمن المهرجان إقامة 6 سباقات تمهيدية بالإضافة إلى السباق الختامي، الذي يقام على مدار يومي 6 و7 سبتمبر المقبل.
ويتكون كل سباق تمهيدي من 12 شوطا من مسافة 1500 متر، بالإضافة إلى 4 أشواط إضافية خاصة بالشركات المساهمة في المهرجان.
وأكد السيد فهد بن علي المهندي المشرف العام على مهرجان المفاريد الصيفي 2024، أن اللجنة أتمت كامل استعداداتها لهذا المهرجان الكبير الذي نتمنى أن يخرج بالصورة المشرفة والمرضية لكل جماهير وعشاق رياضة الآباء والأجداد.
وقال المهندي إنه تم تسجيل أكثر من 440 مطية في السباق التأهيلي الأول، بعد إغلاق باب التسجيل أمس، وسيقام السباق على مدار 16 شوطا خصص لها جميعا جوائز من قبل اللجنة المنظمة وبمساهمة من الشركات الداعمة، مضيفا أن اللجنة المنظمة لسباق الهجن ستقوم بتكريم المطية صاحبة المركز الأول.
يذكر أن 4 أشواط من الستة التي ستقام في اليوم الختامي المخصص للهجن المتأهلة، مخصص لها سيارات ورموز، وهي الشوطان الرئيسيان للبكار والقعدان مفتوح، والشوطان المخصصان لمقيض الشحانية، أما الشوطان الخامس والسادس فرصدت لهما جوائز مالية كبيرة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X