الراية الرياضية
بعد الإعلان عن الشراكة الجديدة متعددة السنوات

الخطوط القطرية الراعي الرسمي للقب «بريميير بادل»

الطرفان يتعاونان على توفير حلول سفر مميزة للاعبين والمشجعين

لندن – الراية :
أعلنت بريميير بادل، الجولة الرسميّة العالميّة الرائدة لمُحترفي رياضة البادل، عن توقيع شراكة جديدة مُتعدّدة السنوات مع الخطوط الجوية القطرية، تُصبح بموجبها شركة الطيران الحاصلة على العديد من الجوائز العالميّة المرموقة الراعي الرسمي للقب في الجولة.
وبموجب هذه الشراكة، سيتم اعتماد تسمية جديدة لجولة بريميير بادل لتُصبح «جولة بريميير بادل الخطوط الجوية القطرية»، مع إعادة تسمية نهائيات الجولة المُقرّرة في ديسمبر المُقبل بمدينة برشلونة الإسبانية لتصبح «نهائيات جولة بريميير بادل الخطوط الجوية القطرية». كما اختارت الجولة شركة الخطوط الجوية القطرية لتكون شريك الطيران الرسمي لها لما تبقّى من موسم 2024 وما بعده. واتفقَ الطرفان على الالتزام بدعم نمو وتطوير رياضة البادل على مُستوى العالم، حيث تشهد الجولة تنظيم 25 بطولة في 17 دولة خلال موسمها لعام 2024.
وتتعاون الخطوط القطرية مع بريميير بادل على توفير حلول سفر مُخصَّصة للاعبين والمُشجعين تُتيح لهم الاستفادة من تجارِب ومزايا سفر استثنائيّة. وتُساهمُ الشراكةُ مع الخطوط الجوية القطرية في تسهيل الربط بين مُشجعي البادل واللاعبين والمسؤولين عبر شبكة الناقلة التي تتضمن أكثر من 170 وجهة، وذلك من خلال مطار حمد الدولي، مقرها الرئيسي الحاصل على العديد من الجوائز العالمية» وتعليقًا على هذا الموضوع، قالَ ناصر غانم الخليفي، رئيس مجلس إدارة بريميير بادل: «يسرنا التعاون مع الخطوط الجوية القطرية، أفضل شركة طيران في العالم وواحدة من أبرز العلامات التِجاريّة على مُستوى العالم، بصفتها الراعي الجديد للقب في جولة بريميير بادل، ولا سيما مع دخولنا مرحلة جديدة ومُميّزة في هذه الرياضة، حيث يُساهم هذا التعاونُ في توفير تجارِب فريدة للاعبين والمُشجعين في مُختلف أنحاء العالم وتعزيز الانتشار العالمي للبطولة وتندرج هذه الاتفاقيةُ في إطار التزامنا بتطوير رياضة البادل على مُستوى العالم». وبدوره، قال المُهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية: تشهد رياضة البادل نموًا لافتًا في مُختلف أنحاء العالم، وتُشكل شبكتنا الجوية العالمية الوسيلة المُثلى للجمع بين اللاعبين والمُشجعين والمسؤولين في هذه الجولة التي تشهد 25 بطولة، ونتطلع إلى المُساهمة في تعزيز شعبية ونمو رياضة البادل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X