الراية الرياضية
وقعتها الشيخة أسماء ثاني آل ثاني مع مدير شركة أسيكس

شراكة رياضية جديدة للجنة الأولمبية القطرية

الدوحة – الراية:
أعلنت اللجنةُ الأولمبيةُ القطريةُ، أمس، عن توقيع اتفاقية شراكة رياضيّة مع شركة أسيكس اليابانيّة الرائدة في مجال المُنتجات الرياضيّة لإعداد مجموعةٍ مُبتكرةٍ من أطقم ملبوسات زي الأدعم الرسمي المُشارك في دورة الألعاب الأولمبيّة الصيفيّة باريس 2024.
وقامَ بتوقيع اتفاقية الشراكة الرياضيّة كلٌ من الشيخة أسماء ثاني آل ثاني، مُدير قطاع التسويق والتعاون الدولي باللجنة الأولمبيّة القطرية، وسيجي هوري، مُدير عام شركة أسيكس بمِنطقة الشرق الأوسط، بحضور عددٍ من المسؤولين في الجانبين.
تتولى شركةُ أسيكس اليابانيّة مهمة إنتاج مجموعة مُبتكرة ومُستدامة ومُتنوّعة من ملبوسات فريق قطر مُخصصة للمُنافسات الرياضية الرسمية والحصص التدريبية أثناء دورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس 2024 حيث تحتوي أطقم ملبوسات الوفد الإداري والرياضي القطري على اللون العنابي المُميّز الذي يُجسّد العَلَم الوطني القطري.
تحت شعار (العقل السليم في الجسم السليم)، ستُقدّم شركة أسيكس اليابانية خدمات الدعم اللازمة لفريق قطر الذي يحرص على أن يكون مصدر إلهام للأفراد لاتباع حياة نشطة من أجل تعزيز الصحة العامة ونشر الرياضة بين كافة أفراد المُجتمع.

سيرتدي رياضيو الأدعم ملابس رياضيّة مُتطوّرة وعالية الجودة والتصميم من إنتاج شركة أسيكس وهم طامحون لتحقيق نتائج مُشرّفة ورفع اسم قطر عاليًا في هذه الساحة العالميّة.
وقد أعربت سعادة الشيخة أسماء عن سعادتها بتوقيع اتفاقية الشراكة، وقالت: «هدفنا المحوري من توقيع هذه الاتفاقية هو تسليط الضوء على مُشاركات الأدعم القادمة وتأكيد دورنا كدولة رائدة في تنظيم الأحداث الرياضيّة الدوليّة».
وأضافت الشيخة أسماء: إن هذه الاتفاقية تفتح آفاقًا جديدةً من التميّز وتُلهم الأجيال القادمة.
ومن جهته، قالَ سيجي هوري، مُدير عام أسيكس بمِنطقة الشرق الأوسط: نحن نؤمن بقوة الرياضة في إلهام الشعوب وتعزيز صحتهم البدنيّة والذهنيّة، نحن فخورون جدًا بدعمنا رياضيي فريق قطر في مسيرتهم بدورة الألعاب الأولمبيّة باريس 2024.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X