الراية الرياضية
أوقعت منتخب الشباب في المجموعة العاشرة من التصفيات

قرعة آسيا تكشف طريق العنابي

«عنابي 17» في المجموعة السادسة بجانب اليابان ومنغوليا ونيبال

متابعة- حسام نبوي:
أوقعت قرعةُ تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عامًا (2025)، أمس مُنتخبنا الوطني الذي يستضيف مُباريات المجموعة العاشرة التي تضم مُنتخبي: سنغافورة وهونج كونج.

ومن المُقرَّر أن تستضيفَ الصين النهائيات خلال الفترة من 6 إلى 23 فبراير 2025، حيث يتأهلُ صاحبُ المركز الأوّل في كل مجموعة إلى جانب أفضل 5 مُنتخبات حاصلة على المركز الثاني. وتستضيفُ فيتنام مُنافسات المجموعة الأولى، حيث أوقعتها القرعة في مواجهة مُنتخبات: سوريا وبنغلاديش وبوتان وغوام، في حين تضم المجموعة الثانية: أوزبكستان والبحرين، وتايوان المُضيفة، وكمبوديا ونيبال.وتجمعُ المجموعة الثالثة التي تستضيفها الكويت، مُنتخبات: كوريا الجنوبية، ولبنان، والإمارات، والكويت المُضيفة، وجزر شمال ماريانا. في حين تجمع المجموعةُ الرابعةُ كلًا من أستراليا والسعودية المُستضيفة وفلسطين وأفغانستان وماكاو.وضمّت المجموعة الخامسة كلًا من: طاجيكستان المُضيفة وسلطنة عُمان وماليزيا وسريلانكا وكوريا الشمالية، في حين تضم المجموعة السادسة مُنتخبات: إندونيسيا المُضيفة واليمن وتيمور الشرقية والمالديف.وأوقعت القرعةُ مُنتخبَ إيران في المجموعة السابعة إلى جانب منغوليا والهند ولاوس المُضيفة، في حين يلعبُ العراق بالمجموعة الثامنة التي تضم أيضًا تايلاند المُضيفة والفلبين وبروناي دار السلام. وجاء مُنتخب اليابان في المجموعة التاسعة التي ضمّت أيضًا قرغيزستان المُضيفة وميانمار وتركمانستان.
بينما أوقعت قرعة تصفيات كأس آسيا للناشئين تحت 17 عامًا 2025، مُنتخبنا الوطني ضمن المجموعة السادسة، التي تُقام مُنافساتها بالدوحة أيضًا إلى جانب اليابان ومنغوليا ونيبال.
ومن المُقرّر أن تُقامَ النهائيات في السعودية في الفترة من 3 إلى 20 أبريل 2025.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X