الراية الرياضية
استعدادًا لانطلاقة المونديال بمواجهة الأمريكي

اليوم ختام التحضيرات القوية لعنابي اليد الشاطئية

بينجتان – الراية :
يختتمُ مُنتخبُنا الوطني لكرة اليد الشاطئيّة اليوم الإثنين استعداداته الجادّة وتحضيراته القوية لخوض مُنافسات بطولة العالم التي ستُقام في جزيرة بينجتان الصينيّة خلال الفترة من 18 إلى 23 يونيو الجاري.
ويقصُّ مُنتخبُنا الوطني شريطَ مُبارياته في البطولة بداية من مساء الغد بمواجهة المُنتخب الأمريكي بحثًا عن بداية قوية في البطولة، ثم يلعب العنابي مُباراته الثانية أمام المُنتخب الأوروجوياني يوم الأربعاء القادم، قبل أن يواجهَ في مُباراته الثالثة المُنتخب الألماني في اليوم نفسه.
وكان العنابي وصل إلى مقر إقامته في جزيرة بينجتان وخاض عددًا من المُباريات الودّية من أجل الوقوف على آخر التحضيرات لضربة البداية.
ويقود مُنتخبنا في البطولة الجهاز الفني بقيادة المُدرب خالد حسن ويتطلع لتحقيق إنجاز جديد، حيث نجح مُنتخبنا في تحقيق العديد من الإنجازات في اللعبة خلال الأعوام الماضية.
واختار الجهاز الفني عشرة لاعبين للدفاع عن سمعة يدنا الشاطئيّة في البطولة، حيث ضمت القائمة كلًا من: محسن اليافعي وأسامة التومي ومحمد زكي وزاركوا ماركوفيتش وهاني كاخي وأمير دنقير وعلي أحمد وعبدالرزاق مراد ومحمود حسب الله وسيد قناوي.
تجدر الإشارة إلى أن مُنتخبنا الوطني يخوض مُنافسات البطولة ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم إلى جانبه مُنتخبات: ألمانيا، والأوروجواي، والولايات المُتحدة الأمريكيّة، في حين تضم المجموعة الأولى كلًا من: أستراليا، وعمان، والدنمارك، وهنغاريا، والمجموعة الثانية: تونس، وإسبانيا، والصين، والبرازيل، بينما ضمت المجموعة الثالثة: بورتوريكو، والبرتغال، والأرجنتين، وكرواتيا.
ويخوضُ العنابي مُنافسات بطولة العالم للمرة السابعة تواليًا بعد المُشاركة في نسخة تركيا 2010 التي حصل فيها على المركز العاشر، ونسخة عمان 2012 وحقق فيها المركز السابع، ونسخة البرازيل 2014 وحقق فيها إنجازًا تاريخيًا بحصوله على المركز الثالث، ونسخة هنغاريا 2016 وحقق فيها المركز الثالث أيضًا، ونسخة روسيا 2018 وحلَّ فيها تاسعًا، والنسخة الأخيرة في اليونان 2022 وحلَّ فيها خامسًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X