الراية الرياضية

جوندوجان يشارك في مران ألمانيا

هرتسوجن آوراخ- د ب أ:
شارك إلكاي جوندوجان قائد المنتخب الألماني لكرة القدم في جزء من المران، بدون أي مشاكل ظاهرة، وذلك عقب إصابته في الكاحل في المباراة الافتتاحية ببطولة أمم أوروبا.
كما شارك اللاعب في التدريبات الخاصة بالتمريرات في حضور وسائل الإعلام، وبالتالي يتوقع مشاركته في المباراة الثانية بدور المجموعات أمام المجر المقرر إقامتها في شتوتجارت.
وتدرب أيضًا بقية اللاعبين الـ25 في المران الذي أقامه المنتخب الألماني في معسكره بهرتسوجن آوراخ. وكان جوندوجان تعرض لعرقلة من قبل ريان بورتيوس، مدافع المنتخب الإسكتلندي في الدقيقة 42 وبينما احتسبت ركلة جزاء للمنتخب الألماني، حصل اللاعب الإسكتلندي على البطاقة الحمراء. واحتاج جوندوجان للعلاج ولكنه تمكّن من استكمال المباراة التي انتهت بفوز المنتخب الألماني 5-1 وفي نهاية المباراة، غادر جوندوجان الملعب وهو يضع كيسًا من الثلج حول كاحله.
وسيخوض المنتخب الألماني بقيادة جوليان ناجلسمان، المدير الفني، آخر حصة تدريبية في هرتسوجن آوراخ، صباح اليوم قبل مواجهة المجر وسيسافر الفريق بعدها إلى شتوتجارت.
وفي حال فوز المنتخب الألماني على نظيره المجري سيضمن الفريق التأهل لدور الـ16، بشرط ألا تخسر سويسرا أمام إسكتلندا في المباراة الثانية بالمجموعة الأولى.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X