اخر الاخبار

الروسي ميدفيديف يودع منافسات بطولة هاله للتنس 

برلين – قنا : 

ودع الروسي دانييل ميدفيديف منافسات بطولة هاله الألمانية للتنس، التي تمهد لبطولة ويمبلدون المقرر انطلاقها في الأول من يوليو المقبل، وذلك بعد خسارته اليوم أمام الصيني تشي تشين تشانغ في دور الستة عشر.
ولم يظهر اللاعب الروسي بمستواه المعروف، حيث خسر المجموعة الأولى بنتيجة 3 – 6، ثم فاز في المجموعة الثانية بنتيجة 6 – 2، وذهبت المباراة للمجموعة الثالثة والفاصلة والتي نجح خلالها اللاعب الصيني في الفوز بنتيجة 6 – 7، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي.
ويلتقي تشي تشين تشانغ في الدور المقبل مع الأمريكي كريستوفر يوبانكس الفائز بدوره على الكازاخي ألكسندر بوبليك بمجموعتين مقابل واحدة، بواقع /7 – 6، و4 – 6، و6 – 3/.
وكانت منافسات البطولة قد شهدت تأهل الألماني يان لينارد شتروف لدور الستة عشر بعد فوزه على الإيطالي لوتشيانو دارديري بمجموعتين مقابل واحدة بواقع /6-7، و7-5، و7-6/ بعد مباراة امتدت ساعتين ونصف.
ويلتقي شتروف في دور الستة عشر /غدا/ الخميس مع اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس الذي فاز على الألماني الآخر هنري سكواير ضمن منافسات الدور الأول.
وفي مباراة أخرى أقيمت /اليوم/ الأربعاء، فاز الإيطالي ماتيو بيريتيني على الأمريكي أليكس ميشيلسن بمجموعتين دون رد، ليتأهل كذلك إلى دور الستة عشر ومن المقرر أن يلتقي غدا مع الأمريكي ماركوس غيرون.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X