اخر الاخبار

مدرب سلوفينيا: 11 لاعبا غير كافيين لمواجهة منتخب صربيا الشرس

برلين – (د ب أ) :

قال ماتياز كيك، مدرب منتخب سلوفينيا، إن “11 لاعبا لن يكونوا كافيين” لمواجهة المنتخب الصربي الشرس في ثاني مبارياتهما بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) بألمانيا، غدا الخميس.
وصرح كيك في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء “ندرك أن 11 لاعبا لن يكونوا كافيين غدا بسبب الإيقاع العالي والشراسة التي يتمتع بهما منتخب صربيا. نعمل على كيفية الحفاظ على إيقاع سريع لمدة 90 دقيقة ضد مثل هذا المنافس”، مشيرا إلى أن البدلاء ربما يكونوا مفتاح الفوز في تلك المواجهة.
ويتقاسم منتخب سلوفينيا، الذي يشارك للمرة الثانية في أمم أوروبا بعد نسخة عام 2000، المركز الثاني في ترتيب المجموعة مع نظيره الدنماركي برصيد نقطة وحيدة لكل منهما، عقب تعادلهما 1 / 1 في الجولة الافتتاحية يوم الأحد الماضي.
ويتأخر منتخبا سلوفينيا والدنمارك، بفارق نقطتين خلف المتصدر منتخب انجلترا (الأسود الثلاثة) الذي تغلب 1 / صفر على منتخب صربيا (متذيل الترتيب) بلا نقاط، في الجولة الأولى أيضا.
وكانت صربيا وسلوفينيا جزءا من دولة يوغوسلافيا السابقة.
من جانبه، صرح المدافع السلوفيني بيتار ستويانوفيتش “تحدثنا عن المباراة ضد الدنمارك. نعلم أن الشوط الثاني كان أفضل بكثير من الأول، لذلك سنحاول تكرار ذلك غدا. لقد تلقينا بعض الملاحظات من طاقمنا الفني وسنلتزم بذلك”.
وأضاف ستويانوفيتش أن إصاباته العضلية في الفترة الأخيرة “ليست مشكلة” مشيرا إلى أنه جاهز للمباراة.
وكان اللاعب السلوفيني شارك أساسيا في لقاء الدنمارك، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 67 من عمر اللقاء.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X