اخر الاخبار

منتخب بنما يخوض كوبا أمريكا بقائمة تضم 25 لاعبا فقط!!

بسبب إصابة القائد أنيبال جودوي اضطر توماس كريستيانسن مدرب منتخب بنما لاختيار بديل قبل مباراة فريقه الأولى في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم في مواجهة أوروجواي الأحد المقبل لكن المدافع هارولد كامينجز رفض الانضمام للفريق قائلا إن مستواه ليس جيدا بما يكفي لذلك.
وأعلن الاتحاد البنمي لكرة القدم الثلاثاء الماضي أن القائد جودوي أصيب في الفخذ الأيسر خلال المباراة الودية الأحد الماضي في مواجهة باراجواي وسيغيب نتيجة لذلك عن كوبا أمريكا الحالية المقامة في الولايات المتحدة.
ويمكن اختيار بديل للاعب الغائب لإكمال تشكيلة الفريق المكونة من 26 لاعبا.
وقال الاتحاد البنمي لكرة القدم إن المدرب اتصل بكامينجز المحترف في جواتيمالا وطلب منه الانضمام للمنتخب وإن اللاعب وافق ومن ثم أبلغ الاتحاد المحلي نادبه بذلك كما أبلغ اتحاد أمريكا الجنوبية للعبة الشعبية (كونميبول) بالتغيير.
وبعد ذلك بساعات فقط اتصل اللاعب بالمدرب وأبلغه برفض الانضمام للمنتخب لتضطر بنما لخوض البطولة بتشكيلة مكونة من 25 لاعبا.
وقال كامينجز في مؤتمر صحفي الأربعاء الماضي “تحدثت إلى المدرب. اتصلت به وأبلغته بوجهة نظري في هذا الموقف. لن أشارك في كوبا أمريكا لأنني لست في مستوى مناسب لتمثيل بلادي.
“لابد أن أكون صادقا مع نفسي ومع المدرب الذي منحني الثقة للمشاركة في هذا المستوى من المنافسات. ولابد لي أيضا أن أكون صادقا مع قميصي ومع زملائي ومع بلادي التي تستحق أن يمثلها أفضل اللاعبين في المنتخب في الوقت الحالي.”
وستبدأ بنما مسيرتها في البطولة القارية بمواجهة أوروجواي الأحد المقبل قبل اللعب أمام الولايات المتحدة وبوليفيا ضمن المجموعة الثالثة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X