الراية الرياضية
مدرب المجر ينتقد التحكيم

ناجلسمان يريد الفوز «بجميع المباريات»

شتوتجارت – أ ف ب:
أكد مدرب المنتخب الألماني جوليان ناجلسمان أن «دي مانشافت» يريد «الفوز بكل المباريات» دون التفكير في المنافسين المحتملين عقب فوزه على المجر 2-0 .
في المقابل، انتقد المدرب الإيطالي للمنتخب المجري ماركو روسي قرار الحكام باحتساب الهدف الأول للمنتخب الألماني والذي سجله جمال موسيالا بعد أن هيّأ له القائد إيلكاي جوندوجان، صاحب الهدف الثاني، الكرة بعد احتكاك مع قطب دفاع المجر لاعب لايبزيج الألماني ويلي أوربان.
وعبَّر المجريون عن غضبهم من تجاهل الحكم الهولندي داني ماكيلي احتساب خطأ بسبب التحام جوندوجان مع المدافع أوربان ما أدى إلى فقدان الأخير لتوازنه والكرة التي انتزعها لاعب وسط برشلونة وهيأها لموسيالا، وقال روسي عقب نهاية المباراة «لم يسبق أن اشتكيت خلال مسيرتي كلاعب أو مدرب، لم أبحث يومًا عن أعذار، لكن ما فعله الحكم الليلة.. استخدم الحكم معايير مزدوجة».

وأضاف «سمح الحكم بهدف إثر دفعة على أوربان. وفي الشوط الثاني من حادثة مماثلة على (مدافع ألمانيا روبرت) أندريش، احتسب الحكم خطأ».
كما وجّه روسي سهامه نحو حكام الفيديو المساعد لعدم تدخلهم، حيث تم تثبيت هدف موسيالا بعد مراجعة سريعة لـ»VAR».
وتابع «من وجهة نظري كانت ألمانيا مرشحة إلى الفوز على أي حال، لكن الحكم كان الأسوأ على أرض الملعب».
وأردف قائلًا «أخبرت لاعبي فريقي أنه ليس لديهم ما يندمون عليه ألمانيا بالنسبة لي هي المرشح الأكبر للفوز ببطولة أوروبا، لكنهم لا يحتاجون إلى مساعدة من الحكم لتحقيق الفوز، خاصة ضد منتخب مثل المجر».
وأوضح «أنا فخور بأداء لاعبي فريقي، يمكننا أن نخسر أمام ألمانيا التي تمتلك لاعبين من الطراز العالمي»، مبرزًا «دعونا نرى عندما تلعب ألمانيا مع منتخب مثل فرنسا إذا سيتم احتساب خطأ أم لا».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X