الراية الرياضية

المكسيك تخشى مفاجآت جامايكا

واشنطن – (د ب أ):
يتنافسُ مُنتخبُ جامايكا في بطولة كأس أمريكا الجنوبيّة لكرة القدم (كوبا أمريكا) للمرة الثالثة فقط في تاريخه، حيث يسعى لبَدء مشواره في المجموعة الثانية، بالنسخة الحالية المُقامة في الولايات المُتحدة بشكل مثالي أمام المكسيك.
وتلتقي جامايكا مع المكسيك مساء اليوم السبت بالتوقيت المحلي، صباح غد الأحد بالتوقيت العالمي (جرينتش) ضمن مُنافسات المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات للمُسابقة القارية، التي تضم أيضًا مُنتخبي الإكوادور وفنزويلا. ويُعدّ كلا المُنتخبين من الفرق الستة المُمثلة لاتحاد أمريكا الشماليّة والوسطى والكاريبي لكرة القدم (كونكاكاف) التي تُشارك في النسخة الحاليّة لكوبا أمريكا.
ولم تنجح جامايكا مُطلقًا في الفوز بأي مُباراة بالمُسابقة، في حين جاء أفضل أداء للمكسيك على الإطلاق في البطولة خلال نسخة عام 1993، عندما كانت وصيفة للأرجنتين. ويستعدُّ المُنتخبُ المكسيكي، الذي تكبد 3 هزائم في مُبارياته الأربع الأخيرة بمُختلِف المُسابقات، للمُنافسة في كوبا أمريكا للمرة الأولى منذ عام 2016، عندما وصل إلى دور الثمانية.
وبخلاف بلوغه نهائي كوبا أمريكا قبل 31 عامًا، فقد صعد مُنتخبُ المكسيك للدور قبل النهائي للمُسابقة 3 مرات منذ ذلك الحين أعوام 1997 و1999 و2007.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X