الراية الرياضية
القرعة أوقعته بالمجموعة الأولى مع الكويتي والإماراتي

«شباب الأدعم» يشارك في سلة الخليج

الكواري: الاتحاد وضع خُطة لمنتخبنا من أجل التأهل إلى «كأس آسيا»

الدوحة الراية :
وضعت قرعةُ بطولة الخليج لكرة السلة للشباب (تحت 18 سنة) المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا مُنتخبَنا الوطني ضمن المجموعة الأولى مع مُنتخبي الكويت والإمارات، بينما ضمّت المجموعة الثانية مُنتخبات: السعودية، والبحرين، وسلطنة عُمان.
ويستضيفُ الاتحادُ الكويتي لكرة السلة بطولة الشباب خلال الفترة من 29 يوليو إلى 3 أغسطس المُقبلين، على صالة الاتحاد، بمُجمع الشيخ سعد العبدالله الصباح.
ومن المُقرّر أن يستهلَّ مُنتخبُنا الوطني مُبارياته في البطولة بمواجهة شقيقه الإماراتي في ال 5:00 مساء 29 يوليو المُقبل، وتليها في ال 7:30 مساءً مواجهة تجمع بين السعودية وسلطنة عُمان ضمن مُباريات المجموعة الثانية.
وفي اليوم التالي، تلتقي البحرين مع سلطنة عُمان في ال 5:00 مساءً، ضمن المجموعة الثانية، وتليها في ال 7:30 مساءً مواجهة تجمع بين الكويت والإمارات ضمن مُباريات المجموعة الأولى.
ويختتمُ مُنتخبُنا الوطني مُبارياتِه في دور المجموعات بمواجهة شقيقه الكويتي (المُستضيف) في ال 7:30 مساء 31 يوليو المُقبل، يسبقها لقاء لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من مُباريات المجموعة الثانية التي تجمع بين السعودية والبحرين.
ومن جانبه، تمنّى سعدون صباح الكواري، أمين السر العام بالاتحادين القطري والخليجي لكرة السلة، التوفيقَ لجميع المُنتخبات المُشاركة في بطولة الخليج. وأكدَ سعدون الكواري أن بطل البطولة الخليجيّة ووصيفه سوف يُشاركان في بطولة كأس آسيا للشباب، التي ستُقام بمملكة الأردن خلال الفترة من 2 إلى 9 سبتمبر المُقبل.
وختمَ بقوله: إن مُنتخبَنا الوطني للشباب يستعدّ بقوة لمُنافسات بطولة كأس الخليج لكرة السلة من خلال خوض حصص تدريبيّة بمُشاركة جميع اللاعبين المُختارين بالقائمة الأوليّة للبطولة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X