الراية الرياضية
بالخَسارة أمام كرواتيا والأرجنتين والبرتغال

يدنا الشاطئية تودِّع بطولة العالم

متابعة – رمضان مسعد :
تلقى مُنتخبُنا الوطني لكرة اليد الشاطئيّة خَسارةً جديدةً أمام نظيره البرتغالي (1 /‏‏‏ 2)، أمس، في ختام مُبارياته بالدور الرئيسي في النسخة الـ 11 لبطولة العالم لكرة اليد الشاطئيّة، المُقامة حاليًا في جزيرة بينجتان الصينيّة، التي تُختتم مُنافساتها غدًا.
وكان مُنتخبنا قد خسر مُباراته الأولى في الدور الرئيسي أمام مُنتخب كرواتيا بنتيجة (صفر /‏‏‏ 2)، ثم خسر مُباراته الثانية في الدور نفسه أمام مُنتخب الأرجنتين بنتيجة (1 /‏‏‏ 2).
وتأهلَ مُنتخبُنا للدور الرئيسي بعد أن حلَّ ثالثًا في المجموعة الرابعة بالدور التمهيدي برصيد نقطتين حصدهما من فوزه على المُنتخب الأوروغواياني (2 /‏‏‏ صفر)، مُقابل خَسارتين، كانت الأولى أمام نظيره الأمريكي (1 /‏‏‏ 2)، والثانية أمام المُنتخب الألماني (صفر /‏‏‏ 2).
وتُعَدُّ مُشاركةُ عنابي كرة اليد الشاطئيّة في بطولة العالم الحاليّة هي السابعة تواليًا له بعد نسخة تركيا 2010، التي حصل فيها على المركز العاشر، ونسخة عمان 2012 وحقق فيها المركز السابع، ونسخة البرازيل 2014، وحقق فيها إنجازًا تاريخيًا بحصوله على المركز الثالث، ونسخة هنغاريا 2016، وحقق فيها المركز الثالث أيضًا، ونسخة روسيا 2018 وحلَّ فيها تاسعًا، والنسخة الأخيرة اليونان 2022 وحلَّ فيها خامسًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X