اخر الاخبار

بونجاح يوقع على عقد انضمامه للشمال حتى 2026

الدوحة – الراية:

أعلن نادي الشمال التعاقد رسميا مع اللاعب الجزائري بغداد بونجاح، للانضمام لصفوف فريق الكرة بالنادي اعتبارا من الموسم المقبل، ولمدة موسمين حتى 2026.

ووقع بونجاح على عقده مع نادي الشمال مع السيد مشعل العلي رئيس جهاز الكرة بالنادي، والسيد أحمد حسين السادة مدير فريق الكرة.

ومن المقرر أن ينتظم النجم الجزائري مع الشمال خلال استعدادات الفريق للموسم الجديد، والتي ستبدأ بالتجمع في الدوحة لعدة أيام قبل السفر إلى هولندا للدخول في معسكر إعداد خارجي هناك بمدينة تيل خلال الفترة من 14 يوليو المقبل وحتى الثاني من أغسطس القادم.

وتعد صفقة التعاقد مع بغداد بونجاح من الصفقات المميزة التي من شأنها أن تخدم فريق الكرة بنادي الشمال في الموسم المقبل، لما يملكه النجم الجزائري من إمكانيات كبيرة وخبرات هائلة على مستوى الدوري القطري الذي لعب فيه ما يقرب من تسعة أعوام قضاها بين صفوف نادي السد وكان هدافه الأول وطالما حصد لقب هداف الدوري أكثر من مرة.

ولعب المهاجم الجزائري مع السد 232 مباراة في كل المسابقات المحلية والقارية مسجلا 204 أهداف وقدم 60 تمريرة حاسمة، وحقق أربعة ألقاب للدوري وثلاثة ألقاب في كأس الأمير.

ولعب بونجاح مع المنتخب الجزائري 61 مباراة سجل خلالها 25 هدفا وساهم في تتويج محاربي الصحراء بلقب كأس افريقيا بنسخة 2019 التي أقيمت في مصر، عبر الهدف الشهير الذي سجله في المباراة النهائية أمام السنغال وهو الهدف الذي انتهت به المواجهة وحقق المنتخب الجزائري اللقب الافريقي وقتها.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X