الدوحة – قنا:
استَقْبَلَ معالي الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أمس، سعادة السيد بختيار سعيدوف وزير الخارجية بجمهورية أوزبكستان، وذلك على هامش أعمال القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي تُعقد بالدوحة.
جرى خلال المقابلة، استعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها، وعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.