الدوحة – قنا:
استقبلَ حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المُفدى، في مكتبه بالديوان الأميري صباح أمس، السيد وائل صوان الرئيس التنفيذي لمجموعة شل بي إل سي والوفد المُرافق له، وذلك للسلام على سموه بمُناسبة زيارتهم للبلاد.
جرى خلال المُقابلة استعراضُ عَلاقات التعاون القائمة بين دولة قطر ومجموعة شل بي إل سي وسبل تعزيزها وتطويرها.