الدوحة الراية:
ترأست دولةُ قطر الاجتماعَ الثاني والعشرين لمديري عموم معاهد الإدارة العامة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عُقد في الدوحة أمس. وشاركَ في الاجتماع أصحاب المعالي والسعادة مديرو عموم معاهد الإدارة العامة بدول مجلس التعاون، حيث تمت مناقشة العديد من المبادرات والبرامج الهادفة إلى تعزيز التعاون الخليجي في مجال الإدارة العامة وتطوير الكوادر الوطنية.
افتتحت الاجتماعَ السيدة مها مسعود المري، مدير معهد الإدارة العامة في ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي، التي أكدت أن هذا الاجتماع يمثّل فرصةً سانحةً لمناقشة أحدث التطورات، ووضع استراتيجيات فعّالة للمستقبل، لتعزيز الكفاءة الإدارية والارتقاء بالمهارات القيادية بما يتماشى مع التطورات الحديثة في مجال الإدارة العامة. من جانبه، توجه سعادة السيد خالد بن علي بن سالم السنيدي، الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية والتنموية في الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، في كلمته بالشكر لدولة قطر وديوان الخدمة المدنيّة والتطوير الحكومي على حُسن الاستضافة والتنظيم لهذا الاجتماع.