المحليات سمو نائب الأمير يهنئ ملك ليسوتو 09:14 ص, السبت, 04 أكتوبر, 2025 google$tag->cmd["push"](function() { google$tag->display('div-gpt-ad-1738755718363-0'); }); طباعة انسخ الرابط تم نسخ الرابط بنجاح شارك الدوحة - قنا:بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى جلالة الملك ليتسي الثالث ملك مملكة ليسوتو، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.
الدوحة - قنا:بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تهنئة إلى جلالة الملك ليتسي الثالث ملك مملكة ليسوتو، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.