الدوحة - قنا:
أعلنتْ وزارةُ الداخلية عن إيقاف العمل بقرار تمديدِ جميع أنواع سمات الدخول المنتهية أو التي شارفت على الانتهاء، وذلك اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 7 يونيو المُقبل.
وأوضحت الوزارةُ في منشورٍ عبر حسابها الرسمي على منصة «X»، أنه اعتبارًا من التاريخ المشار إليه، سيستأنف العمل بالإجراءات والضوابط المعتمدة لجميع أنواع سمات الدخول، بما يشملُ مدد الصلاحيَّة والرسوم المقررة لكل نوع منها.
وأهابت الوزارةُ بجميع المقيمين والزوَّار وأصحاب العلاقة ضرورة التأكد من أوضاعهم القانونية والالتزام بتجديد السمات، وسداد الرسوم المقرّرة وَفق المدد المحددة، أو مغادرة البلاد في حال انتهاء صلاحيتها، تفاديًا لأي مخالفات قانونية أو إجراءات مُترتّبة على تجاوز مدد البقاء المسموح بها في الدولة.