الدوحة - الراية :
استَقبَلَ معالي الشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، أمس في الدوحة، سعادة السيد رافائيل غروسي، المُدير العام للوكالة الدوليّة للطاقة الذرية. جرى خلال المُقابلة، استعراضُ عَلاقات التعاون بين دولة قطر والوكالة وسبل دعمها وتعزيزها، ومناقشة آخر التطوّرات المُتعلقة بمفاوضات البَرنامج النووي الإيراني، بالإضافة إلى عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المُشترك.