الدوحة - الراية :
تلقَّى سعادةُ السيد سلطان بن سعد المريخي وزير الدولة للشؤون الخارجية، أمسِ، اتصالًا هاتفيًا من سعادة السيدة أيروثيشام آدم وزيرة الخارجية بجمهورية المالديف. جرى خلال الاتصال استعراضُ عَلاقات التعاون بين البلدَين وسبل دعمها وتعزيزِها، بالإضافة إلى عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المُشترك.