استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيزالرئيس الفلسطيني ياسر عرفات .وبحث الجانبان القضية الفلسطينية وتطورات المباحثات الدائرة بين الفلسطينيين والاسرائيليين لتحقيق السلام.. نشر الخبر 25 يناير 1994.