افتتح سعادة الشيخ عبدالله بن خليفة ال ثاني وزير الداخلية يرافقه السيد علي محمد بشارتي وزير الداخلية بالجمهورية الايرانية ميدان الرماية التابع لادارة قوات الامن الخاصة.. نشرالخبر  24 يناير  1994.