الراية لوّل 1994/ وزير الداخلية يفتتح ميدان الرماية 13:03 م, السبت, 15 مارس, 2025 google$tag->cmd["push"](function() { google$tag->display('div-gpt-ad-1738755718363-0'); }); Arwa Musa طباعة انسخ الرابط تم نسخ الرابط بنجاح شارك افتتح سعادة الشيخ عبدالله بن خليفة ال ثاني وزير الداخلية يرافقه السيد علي محمد بشارتي وزير الداخلية بالجمهورية الايرانية ميدان الرماية التابع لادارة قوات الامن الخاصة.. نشرالخبر 24 يناير 1994. وزير الداخلية
افتتح سعادة الشيخ عبدالله بن خليفة ال ثاني وزير الداخلية يرافقه السيد علي محمد بشارتي وزير الداخلية بالجمهورية الايرانية ميدان الرماية التابع لادارة قوات الامن الخاصة.. نشرالخبر 24 يناير 1994.