متابعة - رجائي فتحي:

حقق فريق العربي انتصاراً مثيراً على حساب الوكرة بنتيجة 101-94 كما فاز قطر على السد بنتيجة 90/‏56 وذلك في المباراتين اللتين أقيمتا مساء أمس بصالة نادي الغرافة في ختام مباريات الأسبوع الثالث من بطولة الدوري.

وفي المباراة الأولى كانت بمثابة قمة قوية ومثيرة بين فريقين كل منهما مرشح للفوز بلقب بطولة الدوري نجح العربي في الفوز باللقاء.

وبالرغم من تقدّم الوكرة في الفترة الأولى التي أنهاها لصالحه بنتيجة 19-16 ولكن العربي عاد في الفترة الثانية وحسم الشوط الأول من المباراة لصالحه بنتيجة 40-34، وفي الفترة الثالثة حافظ العربي على تقدّمه بنتيجة 47-45 ثم استمرّ اللعب سجالاً حتى أنهى العربي الفترة لصالحه بفارق نقطتين وبنتيجة 61-59.

ومع انطلاق الفترة الرابعة والأخيرة من عمر اللقاء كانت المواجهة في غاية الصعوبة لتنتهي الفترة الرابعة بنتيجة 88-88 ويتم اللجوء إلى وقت إضافي شهد تفوّق العربي الذي حسم المباراة لصالحه في النهاية بنتيجة 101- 94 وكان اللاعب الأكثر تسجيلاً للنقاط في المباراة هو لاعب العربي محمد حرات الذي سجل 39 نقطة في اللقاء. وفي المباراة الثانية لم يجد فريق قطر صعوبة في تحقيق فوز عريض على السد بنتيجة 90/‏56 بعد عرض قوي من جانب الملك القطراوي الذي استحق الانتصار.