الدوحة - الراية :

 تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع، مجموعةً من الأفلام السينمائية العالمية، بالتزامن مع عرضها في مُختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوّع بين المغامرات والتشويق والرعب والحركة بالإضافة إلى الرسوم المتحركة والكوميديا، والتي يقوم ببطولتها مجموعة من نجوم السينما العالمية.

ومن ضمن الأفلام المعروضة فيلم الإثارة والرعب الأمريكي ذا فاينل ويش (الأمنية الأخيرة) للمخرج تيموثي وودوارد جونيور، بطولة جوناثان دانيال براون، توني تود، سبنسر لوك، ميليسا بولونا، مايكل وولش، ولين شاين.

كما يعرض الفيلم الأمريكي الكوميدي «وير دويو جو برناديت «أين ذهبتي، يا برناديت، للمخرج ريتشارد لينكلاتر، بطولة كيت بلانشيت،جودي جرير، جيمس أوربانياك، جوهانس هوكور جوهانسون، ترويان بيليساريو، وبيلي كرودب.

كما يعرض فيلم التشويق والإثارة الأمريكي أنجل أوف ماين «ملاكي الخاص»، للمخرج كيم فارانت، بطولة: إيفون ستروفسكي، لوك إيفانز، فين ليتل، روب كولينز، ريتشارد روكسبيرج، ونومي راباس.

ومن السينما الهندية يعرض في الدوحة فيلم «ساهو» للمخرج والكاتب سوجيث، بطولة كل من: أنوشكا شيتي، شرادها كابور، برابهاس نيل، نيتين موكيش، آرون فيجاي، وماهيش مانجريكار .

ومن السينما العربية يعرض فيلم أولاد رزق 2، للمخرج طارق العريان، بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي.

كما يعرض هذا الأسبوع اثنان من أفلام الرسوم المتحركة الجديدة منهما «سوبر بير» (الدب الخارق) من إخراج وانج كي وتأليف دينج ويي.