الدوحة - الراية:

 ناقش أمس المجلس البلدي المركزي جلسته الثالثة بالدورة السادسة برئاسة سعادة السيد محمد حمود شافي آل شافي رئيس المجلس الرد الوارد من سعادة وزير البلدية والبيئة، على توصيات المجلس بشأن إيجاد البدائل لأصحاب العزب التي تمت إزالتها من مناطق خارج التخطيط والصادرة في الدورة الخامسة للمجلس، مؤكدًا أن الرد مكتمل وعلى المجلس متابعة ما يستجد حول ذلك مستقبلاً.

كما ناقش المجلس البلدي الرد الوارد من سعادة وزير البلدية والبيئة، على توصيات المجلس بشأن إعادة تسمية شوارع وتقاطع في الدائرة (24) والصادرة في الدورة الخامسة للمجلس، مؤكدًا أن الرد مكتمل وعلى المجلس متابعة ما يستجد حول ذلك مستقبلاً.

و تم انتخاب خمسة أعضاء لعضوية «مكتب المجلس، كما جرى انتخاب أربعة أعضاء لعضوية لجنة التنسيق والمتابعة

وفي السياق ذاته ناقشت اللجنة القانونية بالمجلس في اجتماعها الثاني بالدورة السادسة، برئاسة شيخة يوسف الجفيري، رئيس اللجنة، الرد الوارد على توصية المجلس بشأن حظر سكن تجمعات العمال داخل مناطق سكن العائلات، وتم تأجيل البت في الموضوع للمزيد من الدراسة.

كما ناقشت اللجنة الرد الوارد على توصية المجلس بشأن زيادة ارتفاعات مساكن المواطنين إلى ثلاثة أدوار وبنت هاوس، وتمت موافقة السادة الأعضاء على ما جاء في رد سعادة وزير البلدية والبيئة.