الدوحة - قنا:

تعرض صالات السينما في الدوحة هذا الأسبوع مجموعة من الأفلام السينمائية العالمية، بالتزامن مع عرضها في مختلف دور العرض في أنحاء العالم، حيث تتنوع بين المغامرة والغموض والحركة والكوميديا إلى جانب أفلام العائلة والدراما، والتي تقوم ببطولتها مجموعة مميزة من نجوم السينما العالمية.

ومن الأفلام الجديدة التي تقدمها السينما هذا الأسبوع فيلم الدراما الكوميدي الأمريكي «ونس آب أون أتايم إن هوليود».والفليم من إخراج: كوينتين تارنتينو ، وبطولة مارجوت روبي ، ليوناردو دي كابريو، براد بيت، آل باتشينو، زوي بيل، لوك بيري.

ومن السينما الأمريكية يعرض أيضًا فيلم الدراما والسيرة الذاتية «ذي كارينت وار» والفيلم من إخراج : ألفونسو جوميز-ريجون ، وبطولة كاثرين ووترستون ، توبينس ميدلتون ، بنديكت كومبرباتش ، نيكو?س هولت ، مايكل شانون ، ماثيو ماكفيدين .

ومن أفلام الحركة والإثارة يعرض الفيلم الصيني مستر زد اب مان ليجاسي، والفيلم من إخراج وو بنج ين ، وبطولة: جين تشانج ديف باتيستا ميشيل يوه .

ومن السينما الهندية يعرض فيلم «ميشن مانجال» ، وهو من إخراج: جاغان شاكتي ، وتأليف: ريتوراج تريباثي وبطولة كل من : فيديا بالان ، شارمان جوشي ، سانجاي كابور، كيرتي كولهاري ، أكشاي كومار .

ومن الأفلام العائلية التي تعرضها السينما هذا الأسبوع فيلم المغامرات «دورا آند ذى لوست جولد سيتي»، والفيلم من إخراج: جايمس بوبين، والبطولة لكل من إيزابيلا مونير، داني تريجو، مايكل بينا، إيفا لونجوريا .