الدوحة - الراية:

أعرب الفنّان محمد عادل عن سعادته بنجاح مسلسل «الجار» وبردود الأفعال الإيجابيّة التي انهالت عليهم بعد عرض المُسلسل، وأوضح أن المُسلسل يتابعه جمهور قطر والخليج، وتأتينا تعليقات كثيرة من الخليج تُعبّر عن إعجابهم بالعمل الرمضانيّ المُميز. وأشار عادل إلى أنّ دور «مطر« الذي يلعبه ناصر محمد حاز إعجاب الكثيرين وأعطى حيوية وروح فكاهة رائعة للعمل، وأشار إلى أنه لعب دور «سالم» صديق «فيصل» الذي يؤدّيه الفنان مشعل الدوسري، ودوري يمثّل الصديق الوفي لصديقه الذي يقف مع صديقه في كل المواقف برجولة وشهامة ويحاول أن يساعده بكلّ الطرق. وأشار إلى أنّ الكثير من الأحداث المثيرة والكوميدية المشوقة والمُمتعة ظهرت على الشاشة خلال الحلقات الماضية، وكانت الأصداء إيجابيّة، وقد ترك دوري علامة بارزة لدى الجمهور، حيث باتوا يلقبونني بـ « أبو سكسوكة»، وهذا اللقب الذي يطلقه علي « مطر« خلال المسلسل، ففوجئت بأن الناس ينادونني بـ «أبو سكسوكة» حتى ولدي الصغير يناديني بهذا اللقب.

وشدّد محمد عادل على أهمية الدراما التلفزيونية في تعريف الجمهور بالفنان وانطلاقه في عالم الشهرة، ولذا فإن إنتاج الدراما التلفزيونية أمر مُهمّ، وأعرب عن أمله أن تستمرّ الأعمال الدرامية طوال العام وألا تتوقّف.

«ليالي رمضان » يستعرض فعاليات الدولة

الدوحة - الراية:

ضمن مُخططها الرمضاني تقدّم إذاعة قطر كل ليلة على الهواء مُباشرة برنامج «ليالي رمضان» والذي يغطي كل فعاليات الدولة، طوال اليوم من خلال مجموعة من الأخبار ولقاءات مع المسؤولين في الأستوديو وعبر الهاتف أيضاً، بالإضافة إلى لقاءات من خلال المُراسلين في أكثر من موقع. كما يغطي البرنامج كلّ ما يتعلّق بفعاليات شهر رمضان المبارك من خلال فقرة خاصة بالتراث. كما أن البرنامج يلتقي الجاليات المُختلفة في قطر ويتعرّف على عاداتهم وتقاليدهم خلال الشهر الفضيل وكيف يقضون رمضان في قطر.

البرنامج يقدّمه مجموعة مُذيعين وهم محمد العمري، وعبير مبارك، وسعود العجمي ومياسة المعمري، وتعدّه الإعلامية بثينة عبد الجليل. ويُذاع في تمام الحادية عشرة ليلاً طوال أيام الأسبوع.