الدوحة - قنا:

تصدر فيلم الحركة والمغامرة «فاست آند فيوريوس بريزنتس: هوبز آند شو» إيرادات دور السينما بأمريكا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، حيث حقق إيرادات بلغت 4ر25 مليون دولار بعد أن حقق في الأسبوع الأول 60.8 مليون دولار.

ويقدم الفيلم قصة منفصلة عن سلسلة أفلام فاست آند فيوريوس بريزنتس، حيث يقرر عميل أمريكي (لوك هوبس) التحالف على نحو غير متوقع مع المنبوذ (ديكارد شاو) لكي يواجها معًا شريراً محسناً جينيًا يهدد مستقبل الإنسانية، والفيلم من إخراج ديفيد ليتش، وتأليف: كريس مورجان وبطولة دوين جونسون وفانيسا كيربي وجيسون ستاثم وإدريس إلبا. وجاء في المركز الثاني فيلم الرعب والإثارة «سكاري ستوريز تو تل إن ذا دارك» أو (قصص مخيفة تروى في الظلام)، والذي يشارك في بطولته زوي مارجريت كوليتي ومايكل جارزا وجابريل راش، محققا إيرادات بلغت 8ر20 مليون دولار.

فيما تراجع فيلم الرسوم المتحركة والمغامرة «ذا ليون كينج» (الأسد الملك) إلى المركز الثالث هذا الأسبوع محققاً إيرادات بلغت 20 مليون دولار، ويشارك في أداء أصوات شخصياته دونالد جلوفر وسيث روجن وبيونسيه.

واحتل المركز الرابع فيلم المغامرات العائلي «دورا أند ذا لوست سيتي أوف جولد» أو (دورا ومدينة الذهب المفقودة)، ويشارك في بطولته كل من بينيشيو ديل تورو ومادلين ميراندا ودي برادلي بيكر، محققاً إيرادات بلغت 17 مليون دولار.