لندن - رويترز:

قال أندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، الذي أعلن رحيله هذا الأسبوع عن الفريق، إن أولي جونار سولسكاير هو المدرب الصحيح لإعادة بناء التشكيلة الحالية لكنه يحتاج إلى وقت لكي يصبح بوسع الفريق المنافسة من جديد على الألقاب.وقال هيريرا المرشح للانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي لموقع يونايتد على الإنترنت «أنا أثق حقاً في أولي إنه الشخص المناسب أنا أثق حقاً (في الجهاز الفني) لكني أعتقد أن الفريق أمام مهمة صعبة سيحتاج النادي إلى الوقت والثقة والدعم».

وأعلن هيريرا منذ أيام رحيله عن مانشستر يونايتد بعد خمس سنوات من اللعب وأشار إلى حاجة منافسي ناديه إلى وقت طويل من الإعداد من أجل العودة للمنافسة على الألقاب مجدداً.

ووصل ليفربول، الذي احتلّ المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي البطل هذا الموسم، إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للعام الثاني على التوالي وسيواجه توتنهام في مدريد في أول يونيو. وأضاف هيريرا «من المرجح أن يفوز ليفربول بلقب دوري الأبطال لكن.. الفريق لم يحرز أي لقب في خمس سنوات منذ قدومي إلى هنا، لقد أدّى عملاً رائعاً لكن الجماهير منحت الفريق الوقت هذا ما يحتاجه هذا النادي (يونايتد) في الوقت الحالي».