متابعة - فريد عبدالباقي:

اختتمت في قبة «أسباير زون»، النسخة الثالثة من بطولة «رولر سكيتنغ» الرياضية لعام 2019، والتي تنظمها شركة «جيريز للرياضة»، وسط تفاعل كبير وحماس منقطع النظير من قبل المشاركين ووقد سجّلت حضوراً رقمياً وفعلياً جيداً من محبي اللعبة بلغ قرابة (120) لاعباً ولاعبة، وأقيمت نسخة هذا العام تحت رعاية ذا ون منت للتصوير والحلول، ديكاتلون، ماكدونالدز، سبرينغ اكوا.

وقامت السيدة إيمان آمنة المشيري، رئيس مجلس إدارة شركة «جيريز للرياضة»، بتتويج الفائزين وتوزيع الكؤوس والميداليات الملونة والشهادات التقديرية، وأيضاً تسليم الدروع التذكارية لداعمي البطولة . وشهدت البطولة إقامة 7 منافسات، وهي سباقات 100م و200م و500م و1000م و3000م وبجانب منافستي القفز وسباق الزجزاج.

وعقب التتويج، قدّمت السيدة إيمان آمنة المشيري، شكرها وامتنانها للرعاة الذين دعموا إقامة فعاليات النسخة الثالثة من مسابقة «رولر سكيتنغ»، وأيضاً احتضان مؤسسة «أسباير زون»، البطولة للعام الثاني على التوالي والتي شهدت مشاركة قطرية كبيرة بجانب دول أمريكا ومصر والسودان ولبنان وتونس وبريطانيا والهند والفلبين وسريلانكا وإثيوبيا. وأشادت بمنافسات «رولر سكيتنغ» هذا العام، مؤكّدة أن الهدف هو نشر اللعبة في مجتمعنا القطري، لاسيما أننا نطمح في تكوين قاعدة كبيرة من اللاعبين في ظل السعي باستمرار إلى أن يكون لدينا أبطال مميزون على كافة الصعد سواء خليجياً أو آسيوياً وكذلك عالمياً وذلك من خلال تكوين فريق قطري متميز.