الدوحة - الراية:

 تتواصل اليوم مسابقات بطولة اليوم الوطني للصقور 2019، بإجراء تصفيات مسابقة الطلع للمجموعات من (25 إلى 32) في الفترة الصباحية في مرمي بسيلين.

من جهة أخرى أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن تأجيل نهائيات مسابقة الدعو حتى يوم غد وذلك بسبب أمطار الخير.

فيما أجريت أمس تصفيات مسابقة الطلع للمجموعة من (17 إلى 24) وتأهل عنها، فريق برزان بثلاثة طيور وفريق اركية بطيرين وفريق الشقب وسالم محمد الكواري وشخبوط صالح المري.

من جهة أخرى، فاز في نهائي الدعو قرناس حر الصقارون أحمد عبدالعزيز المهندي بالمركز الأول وفريق لوسيل بالمركز الثاني وفريق النخبة في المركزين الثالث والرابع ثم فيصل خالد النعيمي في المركز الخامس. وفي نهائي الدعو قرناس شاهين فاز حسن علي المهندي بالمركزين الأول والرابع وفريق لوسيل بالمركز الثاني وعبد الله عامر الكعبي بالمركز الثالث ومحمد يوسف المناعي بالمركز الخامس. وفاز في نهائي الدعو فرخ حر فريق الزم بالمركز الأول وفريق لوسيل بالمراكز: الثاني والثالث والرابع وحمد عبد الهادي بن نايفة بالمركز الخامس. كما تأهل إلى نهائي الدعو فرخ جير حر الصقارون: فريق النخبة بطيرين وفريق لوسيل بأربعة طيور وحمد عبدالهادي بن نايفة بطير وفريق الشيحانية بطير وأحمد عبدالله الكعبي بطير وفريق الزم بطير. تجدر الإشارة إلى أن جمعية القناص القطرية رصدت للفائزين في (بطولة اليوم الوطني)، عدداً من الجوائز بالتساوي في جميع المسابقات من المركز الأول إلى الخامس.