واشنطن - قنا:

اجتمع حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مع سعادة النائب إليوت إنجيل رئيس لجنة الشؤون الخارجية بمجلس النواب الأمريكي، وسعادة النائب جو ويلسون نائب رئيس اللجنة، وسعادة النائب تيد دويتش رئيس اللجنة الفرعية التابعة للجنة الشؤون الخارجية المعنية بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونائبه سعادة النائب مايك مكال، وسعادة النائب ستيف شابيت، وسعادة النائب براد شيرمان، وذلك بمقر الكونجرس في العاصمة واشنطن دي سي مساء أمس.

وتناول الاجتماع علاقات الصداقة والتعاون الاستراتيجي وآفاق الارتقاء بها في مختلف المجالات في إطار الاتفاقيات الموقعة بين البلدين.

كما تم تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا في المنطقة والعالم.

حضر الاجتماع عددٌ من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.

كما اجتمع حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مع سعادة النائب آدم شيف رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب الأمريكي، وسعادة النائب ديفين نونيز نائب رئيس اللجنة، وعدد من الأعضاء، وذلك بمقر الكونجرس في العاصمة واشنطن دي سي مساء أمس.

وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية الاستراتيجية بين البلدين لاسيما في المجالات الأمنية والفرص المتعلقة بتعزيزها وتطويرها. حضر الاجتماع عدد من أصحاب السعادة أعضاء الوفد الرسمي المرافق لسمو الأمير.