متابعة - رجائي فتحي:

يلتقي فريق الريان لكرة السلة مساء اليوم مع فريق أهلي سداب العُماني، وذلك في بداية مشواره في بطولة الأندية العربية لكرة السلة والتي انطلقت مساء يوم أمس وتستمرّ حتى نهاية أكتوبر الجاري في مدينة سلا المغربية.

وتُقام المُباراة الساعة الثالثة بتوقيت الدوحة بقاعة فتح الله البوعزيزي بمدينة سلا في إطار مباريات المجموعة الثالثة التي تضمّ معه أيضًا فرق الرفاع البحريني، والجزيرة المصري، وبيروت اللبناني.

ويسعى فريق السلة الرياني لتحقيق الانتصار في اللقاء الافتتاحي له في المجموعة ومواصلة المشوار بكل قوة من أجل الوصول لأبعد نقطة في هذه البطولة، لاسيما أنّ الفريق الرياني سبق له أن تُوج بهذه البطولة من قبل وأيضًا في المغرب في عام 2014.

ويُشارك في البطولة 14 فريقًا تم تقسمها إلى 3 مجموعات، تضمّ المجموعة الأولى فرق الاتحاد السكندرى، والمنستيرى التونسى، والجيش الملكي المغربي، والنادي الألماني السوداني، والمجموعة الثانية ضمّت جمعية سلا المغربي، وأهلي طرابلس، ونادي الكويت الكويتي، وخدمات البريج، وأسطوال الجزائري، وضمّت المجموعة الثالثة التي يتواجد فيها الريان كلًا من بيروت، وأهلى سداب، العُماني، والجزيرة المصري، والرفاع البحريني.

وكانت بعثة الريان قد وصلت إلى المغرب قبل يومَين وأدّى الفريق بالأمس تدريبه الختامي استعدادًا لجولة اليوم، بعد أن أنهى الفريق تحضيراته من خلال البطولة الرباعية التي نظّمها بالدوحة بمشاركة فريق أهلي سداب العُماني، وشيمدور الإيرانيّ، والشمال، والتي استفاد منها الجهاز الفني للريان قبل التوجّه للمغرب.