الدوحة -  الراية : أعلنت «فودافون قطر» وشركة «بلدنا» للصناعات الغذائية عن تعاونهما معاً لإطلاق عرض ترويجي مميز يتيح لعملاء باقات «فودافون» مسبقة الدفع الحصول فوراً على ما يصل إلى مليون فليكس لاستخدام الإنترنت والدقائق المجانية مع كل عملية شراء علبة مكونة من 6 عبوات زبادي سعة 170 جرام من منتجات «بلدنا».

وأشار السيد دييجو كامبيروس، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى «فودافون قطر إلى أهمية التعاون مع شركة 'بلدنا‘ لطرح هذا العرض المتميز الذي سيكون الأول ضمن العديد من عمليات التعاون اللاحقة. مشيرًا إلى العمل على بتوفير منتجات وخدمات عالمية المستوى

وأكد السيد بيتر ويلتيفريدن، الرئيس التنفيذي لشركة «بلدنا أهمية عقد هذه الشراكة المميزة مع 'فودافون قطر‘. منوها بأن العرض يعكس الالتزام المشترك تجاه المجتمع، كما يجسد رؤية الشركة و'فودافون قطر‘ بخدمة جميع المواطنين والمقيمين بالدولة، ويشكل نقطة انطلاق لعلاقة طويلة الأمد نأمل أن تثمر عن أفكار مبتكرة في المستقبل».

والفليكس هي عبارة عن وحدات يمكن للعملاء استخدامها لتصفح الإنترنت وإجراء المكالمات المحلية أو الدولية وإرسال الرسائل النصية حسب رغبة العميل. ومن المزايا الإضافية لنظام «فليكس» هو ميزة Carry Forward التي تتيح للعملاء الاحتفاظ بالفليكس غير المستخدم عن طريق إعادة تعبئة الفليكس قبل انتهاء فترة الصلاحية لمستخدمي باقات مسبقة الدفع.