الدوحة - الراية:

حرص سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن آل ثاني، مساعد رئيس الديوان الأميري، على حضور التدريب الرئيسي لفريق أم صلال يوم أمس استعداداً لمواجهة الغرافة يوم غد السبت في ختام الجولة العاشرة من الدوري.

وشهدت تدريبات صقور برزان دعماً إدارياً كبيراً بحضور سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني والشيخ تميم بن محمد آل ثاني نائب رئيس النادي رئيس جهاز الكرة، والجهاز الإداري بالكامل، بهدف تحفيز الفريق قبل المواجهة المهمة أمام الغرافة والتي يحتاج فيها الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل تخطى هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها الفريق والتي جعلته يحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري. وتقدّم سعادة الشيخ حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي بالشكر إلى سعادة الشيخ سعود بن عبدالرحمن على دعمه المعنوي للفريق ومساندته للاعبين من أجل استعادة الانتصارات خاصة أن الشيخ سعود بن عبدالرحمن أحد أبناء أم صلال المخلصين والداعمين للنادي ودائماً مُتواجد مع الفريق.

وكان الفريق خاض تدريبه الرئيسي أمس استعداداً لهذه المباراة المهمة بقيادة مدربه المغربي عزيز بن عسكر والذي ركّز على الجانبين المعنوي والتكتيكي بحثاً عن أفضل تشكيلة وخطة لهذه المباراة الصعبة، وسط حماس كبير بين كافة اللاعبين، وأصبح الفريق جاهزاً باستثناء غياب أنس مبارك للإصابة.