كتبت - هبة البيه:

بلغت حصيلة مزاد الأرقام المميزة الذي أقامته دار الباهي للمزادات أمس لأرقام صناديق البريد وأرقام السيارات المميزة مليوناً و287 ألف ريال قطري، حيث شهد المزاد حضوراً مميزاً من قبل المهتمين باقتناء أرقام السيارات المميزة وعدد من رجال الأعمال والمزايدين وأصحاب الأرقام النادرة.

ورصدت  الراية  المُزايدات على الأرقام المميزة، حيث ضم المزاد رقمين خماسيين للسيارات هما 84444 و48888 وبيع كل منهما بـ 500 ألف ريال، إذ بدأ المزاد بـ 380 ألف ريال، بينما حصل رقم صندوق البريد المميز 28 على أعلى سعر وهو 80 ألف ريال.

طرح المزاد عشرة أرقام لصناديق البريد المميزة شهدت منافسات ساخنة وبيع منها 9 أرقام، منها رقم ثنائي وأربعة أرقام ثلاثية منها رقم 449 الذي بيع بـ 35 ألف ريال وبيع الرقم 899 بمبلغ 38 ألف ريال، بينما تراوحت باقي الأرقام الثلاثية بين 28 و29 ألف ريال، وبيع الرقم الرباعي 2121 بـ 26 ألف ريال والرقم 4343 بمبلغ 18 ألفاً، بينما بيع الرقم الخماسي 22224 بـ 15 ألف ريال.

كانت أرقام البريد المميزة المباعة مصحوبة بامتيازات عديدة، بينها اشتراك لمدة سنتين بالمجان قابل للتمديد، وتوصيل للمنزل أو المكتب مرة كل أسبوع، وبطاقة النخبة مع تخصيص مكان لكبار الشخصيات لصف السيارات بالفرع الرئيسي وامتيازات من أجل تمديد الاشتراك في سنة 2021.

وأكّد أشرف أبو عيسى صاحب دار الباهي للمزادات تزايد الإقبال على المزادات، مشيراً إلى أنه بمجرد الإعلان عن اعتزام الدار تنظيم مزاد لبيع أرقام السيارات وصناديق البريد المميزة وجدنا إقبالاً كبيراً من الجمهور من هواة اقتناء هذه الأرقام.

ونوه بمساهمة دار الباهي في نشر ثقافة المزادات في قطر، فضلاً عن دورها في إيجاد مكان رسمي لتنظيم عمليات البيع والشراء بنظام المزادات.. معرباً عن سعادته بانتشار هذه الثقافة في قطر. وأكد أن الإقبال على مزادات لوحات السيارات والمزادات الفنية والتحف يلقى إقبالاً كبيراً من الجمهور العاشق لاقتناء الأعمال الفنية النادرة والقيّمة.