الدوحة - الراية:

من المنتظر أن يُعلن الإسباني فيليكس سانشيز مدرب منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم اليوم القائمة الجديدة للعنابي استعداداً للقاء أفغانستان 19 الجاري في طاجيكستان في إطار الجولة السادسة للتصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، وأيضاً لخليجي 24 بالدوحة التي تنطلق 24 الجاري بمشاركة اليمن والكويت والعراق وعُمان بالإضافة إلى منتخبنا.

كما يُنتظر أن تنطلق غداً تدريبات الفريق وتستمر حتى 17 الجاري، موعد سفر الفريق إلى طاجيكستان، وتتواصل التدريبات عقب مباراة أفغانستان، استعداداً للقاء اليمن 24 الجاري في افتتاح كأس الخليج.

ويتوقع أن تشهد القائمة بعض الأسماء الجديدة بسبب وجود عدد من الإصابات لبعض النجوم الأساسيين لاسيما عاصم مادبو وبسّام الراوي.

ولن يخوض العنابي أي مباريات وديّة استعداداً لمباراة أفغانستان أو لخليجي 24، حتى لا يتعرّض اللاعبون للمزيد من الإرهاق والتعب، خاصة أنهم سيخوضون منافسات خليجي 24 بعد مباراة أفغانستان بأربعة أيام، كما أن لاعبي السد سيواصلون الاستعدادات والتدريبات استعداداً لمونديال الأندية بالدوحة الذي ينطلق بعد 5 أيام من خليجي 24 والذي يختتم 6 ديسمبر، فيما تنطلق بطولة كأس العالم للأندية بالدوحة من 11 إلى 22 ديسمبر.