الدوحة -  الراية :

يستضيف برنامج الفنون المسرحية في كلية المجتمع في قطر الفنان القطري غازي حسين، والذي تم تكريمه مؤخراً خلال اجتماع وزراء الثقافة بدول مجلس التعاون الخليجي في مسقط بسلطنة عمان.

وستكون الاستضافة من خلال لقاء مفتوح، يتحدث خلاله الفنان غازي حسين عن تجربته الفنية والإذاعية والتلفزيونية. وستدير الإعلامية المتميزة ابتسام الحبيل اللقاء، الذي ستدور فعالياته يوم الأحد 10 نوفمبر في قاعة المسرح بمبنى الخليج الغربي في كلية المجتمع في قطر. وفي هذا الصدد، علّق الفنان سعد البورشيد، الأستاذ في برنامج الفنون المسرحية في كلية المجتمع في قطر قائلاً: “تفخر كلية المجتمع في قطر باستضافة الفنان القطري الكبير غازي حسين، الذي ترك، وما يزال، بصمات لا تُمحى على صفحات الفن القطري الحديث. لقد بدأ الفنان غازي حسين مسيرته الفنية في ستينيات القرن الماضي، وأمتعنا بأعماله التلفزيونية والمسرحية العديدة التي رسخت في أذهان كل قطري وخليجي.

كما شارك غازي في العديد من الأعمال الفنية على المستويين الخليجي والعربي، مما يجعل منه بالفعل فناناً معروفاً على صعيد العالم العربي ككل”. وتأتي هذه الفعالية في إطار سعي كلية المجتمع في قطر المستمر لتسليط الضوء على حيوية الساحة الفنية في قطر، وإنجازات الفنانين القطريين. وتدعو الكلية طلابها وعامة الجمهور للمشاركة في هذا اللقاء المفتوح، والاستماع إلى الفنان غازي الذي باتت أعماله تجسد تاريخ الفن المسرحي والتلفزيوني الحديث في قطر.