الدوحة -  الراية:

أطلقت GWC، المزود الرائد للخدمات اللوجستية في دولة قطر، حلاً جديداً وهو التخزين الخاص المؤمن الذي يشمل ممتلكات العملاء الشخصية مثل الأثاث والمعدات الرياضية ومعدات التخييم والقاطرات والقوارب التي لا مكان لها في منازلهم أو التي تحتاج إلى مكان مؤقت للتخزين ريثما يقومون بالانتقال من منزل إلى آخر أو لأي سبب آخر سوف يجدون في خدمة التخزين الشخصي الحل الأمثل لمتطلباتهم.

وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة في GWC السيد رنجيف منون أن الشركة سوف تستمر في تلبية الطلبات المتزايدة للسكان في دولة قطر وتقديم حلول مبتكرة توفر لهم الراحة والطمأنينة. مشيراً إلى تصميم هذه الحلول وفق أعلى مستويات الأمن والسلامة والتكنولوجيا مع الإبقاء على احتياجات العملاء في صميم كل شيء نقوم به.

وسيتم تقديم هذه الخدمة الجديدة في منطقة GWC بوصلبة للتخزين - والتي يمكن الوصول إليها من خلال طريق صباح الأحمد.

ويمكن للعملاء الاختيار من عدة وحدات مختلفة المساحة وعدة خيارات لضبط درجة الحرارة عند تخزينهم لممتلكاتهم في مناخ نظيف وآمن. حيث تبدأ مساحات التخزين المتوفرة من 5 أمتار مربعة وما فوق وفقاً لمتطلبات العميل، ويمكن للأفراد أيضاً استئجار هذه المساحات لمدة شهر أو أكثر.

وتُقدم هذه الخدمة على مدار الساعة، مدعومة بأحدث إجراءات الأمن والسلامة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعميل الاستفادة من خدمات الشركة للنقل والتغليف واستئجار الرافعات الشوكية والشحن والتأمين عند نقل ممتلكاتهم الخاصة إلى موقع التخزين المخصص لهم.

إن منطقة GWC بوصلبة للتخزين هي النتيجة المباشرة لخبرتنا الواسعة في القطاع اللوجستي بالإضافة إلى توجيهات الحكومة لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتزويدهم بحلول قابلة للتعديل حسب الطلب وجاهزة للتشغيل فوراً.

تمتد منطقة GWC بوصلبة للتخزين على مساحة 500,000 متر مربع، وهي أولى ثمار الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص في قطر. توفر المنطقة خيارات التخزين المجمد والمبرد والمكيف والجاف إضافة إلى ساحات التخزين المفتوحة.

وشركة GWC هي المزود الرائد للحلول اللوجستية وحلول شبكات الإمداد في دولة قطر، تم تأسيسها كشركة مساهمة قطرية عامة في العام 2004، تقدم الشركة أفضل مستويات الخدمة في التخزين والتوزيع والحلول اللوجستية للمواد الخطرة والشحن والمشاريع اللوجستية والفعاليات الرياضية والحلول اللوجستية للفروسية ونقل الأعمال الفنية والخدمات الاستشارية لشبكات الإمداد والنقليات وإدارة السجلات وحلول الانتقال محلياً ودولياً.

وتقوم الشركة بتسليم كافة هذه الخدمات عبر استيعابها لجميع احتياجات العميل وعبر شبكة دولية من المكاتب اللوجستية حول العالم من خلال أجيليتي.

كما أدى التزامها بأعلى المعايير وأفضل الممارسات في القطاع لتصبح مزوّد الخدمات المفوّض ل UPS في دولة قطر منذ العام 2015. يدعم الشركة فريق عمل متخصص مكون من خبراء ملتزمين ومبدعين في مجال عملهم، إضافة إلى أحدث التقنيات والحلول المعلوماتية وبنية تحتية لوجستية صلبة.